بشرى سارة.. وصول مولد كهربائي جديد إلى شبوة
في خطوة لاقت ترحيباً واسعاً لدى الأوساط الرياضية، وصل مولد كهربائي خاص إلى ملعب الفقيد الخليفي بمدين...
حلت الذكرى الثامنة لتحرير مدينة عدن يوم امس والتي ظهر فيها احمد الدياني كابرز الواجهات الاعلامية التي الهبت حماس المقاتلين والمواطنين.
وبزغ اسم احمد الدياني بالرسائل الصوتية التي اطلقها منذ اول يوم للحرب تحت عنوان ياسليمان مرر رسالتي انا لااستطيع الكتابة لينهيها باخر رسالة عدن تنتصر الا ان ذلك لم يشفع للدياني للحصول على مرتباته التي نهبها وزير الداخلية.
وقالت مصادر لكريتر سكاي:عين احمد الدياني مستشارا لوزير الداخلية احمد الميسري وبعد خروجه من السلطة استمر صرف مرتباته الا انه لم يستلمها حيث ان هناك جهات بموافقة وزير الداخلية الحالي ابراهيم حيدان تقوم بنهب مرتباته دون اي مسوولية او تقدير لدور الدياني.
واضافت:حاول الدياني التواصل مع مكتب وزير الداخلية الذي وعده بحل الا ان ذلك لم يتم فيما تستمر عملية نهب المرتبات دون معرفة من يقوم باستلامها بدلا عنه.