الدكتور البكيلي:هذا هو سبب الشعور بالتعب والإرهاق في نهار رمضان

كريتر سكاي / خاص

قال الدكتور وليد البكيلي السهر في شهر رمضان ليس جيدا

وأضاف :في شهر رمضان يتغير عند الكثير نظامهم النومي 
بالذات لمن هم ملتزمون بواجبات العمل صباحا باكرا و لهذا على الصائم ألا يحرم نفسه من النوم الكافي.

، اختتم :و لنتذكر أن الشعور بالتعب والإرهاق أثناء الصيام ليس سببه حاجة الجسم للطاقة و الطعام كما يعتقد الكثيرون ، إنما سببه الوجبات الكبيرة والسهر الطويل و الارق

//
// // // //
قد يعجبك ايضا